حول إصابة كل من سلطان الغنام وراغد النجار

مفاجأتان سارتان لـ مدرب النصر

السبت ٢٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٧:١٠ مساءً
مفاجأتان سارتان لـ مدرب النصر
المواطن - فريق التحرير

تلقى المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر مفاجأتين جيدتين حول إصابة كل من سلطان الغنام والحارس راغد النجار.

الموعد المتوقع لعودة سلطان الغنام

ويُعاني الغنام من إصابة في العضلة الخلفية كما سينتهي من برنامجه التأهيلي في منتصف الأسبوع الجاري بحسب التقارير حيث من المنتظر مشاركته في مباراة الحزم يوم 29 فبراير في الجولة الـ22 من دوري روشن.

كذلك يشارك راغد النجار حاليًا في التدريبات التأهيلية ومن المتوقع عودته للمباريات بعد 3 أسابيع من الآن، وذلك بعد إصابته في عضلة ” السمانة” خلال مباراة الفتح في الجولة الـ19 من دوري روشن.

ويستعد النصر لمواجهة نادي الشباب في ديربي الرياض مساء غد في الجولة الـ21 من دوري روشن.

سلطان الغنام
الغنام – المصدر @AlNassrFC

حارس برشلونة على رادار النصر والاتحاد

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي الرياضي المغربي أشرف بن عياد أن الحارس الألماني مارك تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني مرشح وبقوة للانضمام لـ دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال ابن عياد عبر حسابه في منصة “إكس”: “حصريًّا، تير شتيجن يتلقى عرضًا مميزًا من الدوري السعودي”.

راغد النجار- النصر السعودي
النجار

ومن المتوقع منافسة كل من النصر والاتحاد لضم الحارس الألماني المميز صاحب الـ31 عامًا، خاصة أن النصر بحاجة لضم حارس مرمى بعد إيقاف نواف العقيدي لـ 5 أشهر بجانب غياب راغد النجار للإصابة.

كما أن الاتحاد سيكون بحاجة لضم حارس قوي في سوق الانتقالات الصيفية، بسبب وجود توقعات برحيل الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي بعد نهاية الموسم الحالي.